شهادة الأيزو 22000

شهادة إدارة سلامة الأغذية
يجب على أي شخص يشارك في صناعة الأغذية أن يكون على دراية بالفوائد التي تتمتع بها ISO 22000 على معالجة وتخزين وتصنيع وتوزيع المنتجات الصالحة للأكل. ويحافظ على الأرباح من الانخفاض ويمكن دمجها مع معايير نظام الإدارة الأخرى ، مثل الايزو 9001, 2000 ، لأقصى قدر من الآثار على الجودة.
إن معرفة ما إذا كان الايزو 22000 مناسبا لك ولمؤسستك أمر بسيط. فهو يعمل لكل شركة ، بغض النظر عن الحجم أو الموقع. إن تحديد أفضل الممارسات داخل شركتك سيسمح لك بتقديم النتائج ، ونقل الثقة في جميع المجالات وإقناع أصحاب المصلحة والمستهلكين.

-عندما تفشل ممارسات سلامة الأغذية ، قد تؤدي إلى عواقب خطيرة ومكلفة للغاية في كثير من الأحيان. لمنع المشاكل المحتملة قبل حدوثها من خلال تنفيذ معايير السلامة الغذائية يمكن إنقاذ منظمة من خسارة أتعاب المحاماة أو حتى الاضطرار إلى إغلاق أبوابها من أجل الخير.

-تسمح هذه المعايير بتحديد المسؤوليات والمهام والجداول الزمنية المرتبطة بها من خلال إنشاء خطة مشروع واضحة ؛ ضع في اعتبارك أنه إذا كان هناك شيء يعمل ، فلا معنى لتغييره.

لماذا تعتبر ايزو 22000 مهمة بالنسبة لك؟

بينما تستعد الشركات في صناعة الأغذية لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين ، فإنها ستحتاج إلى آليات تضمن سلامة منتجاتها وخدماتها ، وسيتعين عليها الحفاظ على رضا العملاء وثقتهم وتحسينهما. على هذا النحو، تحتاج هذه الشركات إلى أفراد أكفاء يتمتعون بأوراق اعتماد مثبتة لإنشاء وتنفيذ وتدقيق والحفاظ على التدابير التي تضمن سلامة الأغذية.
تضمن شهادة الايزو 22000 الاعتراف الرسمي والمستقل بكفاءاتك المهنية. تم تصميم دورات جرافيتي التدريبية لتعزيز معرفتك وفهمك لمتطلبات الايزو 22000 وأفضل ممارسات سلامة الأغذية. على وجه التحديد ، تمكّنك الدورة التدريبية للمنفذ الرئيسي الايزو  22000 الخاصة بنا من مساعدة ودعم وتوجيه المؤسسات لإنشاء وتنفيذ وصيانة وتحسين إدارة سلامة الأغذية باستمرار استنادًا إلى ايزو 22000. يعتمد على المعايير والممارسات الجيدة المعترف بها دوليًا.

كيف أبدأ؟
نحن في برسـنتج متحمسون للترحيب بكم في شبكتنا العالمية. سنساعدك خلال العملية برمتها لنقدم لك تجربة جديرة بالاهتمام.

Scroll to Top